هل العناية بالبشرة المخصصة اتجاه جديد في الاستهلاك المستقبلي؟

منذ وقت ليس ببعيد، تلقت أتولا، وهي علامة تجارية أمريكية ناشئة للعناية بالبشرة، مبلغ 2.5 مليون دولار أمريكي في التمويل، بقيادة صندوق الأسهم الخاصة Lyra Growth Partners.

تعتمد أتولا نموذج الاشتراك الشهري، في محاولة لتحديد مشاكل صحة الجلد من خلال التعلم الآلي لتحقيق حالة الجلد المثالية للمستهلكين. وفقًا لتاريخ بشرة العميل ومشاكله ونمط حياته، من خلال نظام البيانات، يتم تخصيص الجوهر الذي يحتوي على المكونات الأكثر تطابقًا والتركيز للمستهلكين؛ وفي المستقبل، سيستمرون في مساعدة النساء على اكتشاف الأمراض الجلدية حتى يتمكنوا من جمع المنتجات في بيئات مختلفة. الحالات الجلدية المختلفة سيكون لها تأثيرات مختلفة. يتم باستمرار تحسين البيانات المتعلقة بتأثيرات استخدام الجلد وتعديلها.

غالبًا ما تتضمن ولادة علامة تجارية ناجحة بعض العوامل التي تتوافق مع قانون النجاح. العلامة التجارية الناشئة المخصصة للعناية بالبشرة Atolla هي علامة تجارية تستخدم خوارزميات التعلم الآلي لإصلاح مشاكل البشرة وتخصيص منتجات العناية بالبشرة للمستخدمين. إذًا، هل العناية بالبشرة المخصصة مربحة حقًا؟ يمكننا أن نتحدث عن كيف أصبحت "العناية بالبشرة المخصصة" محيطًا أزرقًا في صناعة التجميل والعناية بالبشرة.

مع ترقيات الاستهلاك، دخلت العلامات التجارية الكبرى سوق العناية بالبشرة المخصصة

وبغض النظر عن أتولا، فقد استكشفت العديد من العلامات التجارية الكبرى للتجميل والعناية بالبشرة حدود العناية الشخصية بالبشرة على مر السنين.

أطلقت شركة شيسيدو اليابانية نظام "Optune" المخصص للعناية بالبشرة، والذي يمكنه "تخصيص العناية الشخصية بالبشرة من خلال التقاط الصور". يمكن لتطبيق الهاتف المحمول قياس حالة الجلد الحالية عن طريق التقاط صور للجلد، ويمكنه أيضًا إصدار حكم موضوعي بناءً على الطقس ودرجة الحرارة. ومن خلال إعادة تحليل هذه العوامل، يمكنك الحصول على منتجات العناية بالبشرة الأكثر ملاءمة للبيئة وحالة الجلد اليوم. يمكن للخوارزمية استخلاص نموذج مخصص للعناية بالبشرة يتكيف مع بيئة البشرة في الوقت الفعلي للعملاء، مما يوفر الوقت للمتاجر لشراء منتجات العناية بالبشرة.

مصل الوجه بالذهب عيار 24 قيراط

ليس هذا فحسب، فقد أجرت شركة يونيليفر الأوروبية العملاقة للسلع الاستهلاكية تقييمًا استراتيجيًا لعلاماتها التجارية الخاصة بالجمال والعناية الشخصية، واعتقدت أن فهم صناعة العناية بالبشرة لاحتياجات البشرة ضيق للغاية، ويتجاهل العلاقة بين البشرة والصحة ونمط الحياة والعادات المعيشية. علاقة. البيئة، أطلقت Skinsei، وهي علامة تجارية مخصصة للعناية بالبشرة مستوحاة من الصحة مباشرة إلى المستهلك. تعبئة الاستبيان على الموقع الرسمي، يتضمن استبيان المحتوى بشكل أساسي العادات المعيشية. من خلال هذه الأسئلة، يمكنك الحصول على فكرة عامة عن حالة بشرتك. بعد ملء المعلومات، سيقوم الموقع بتخصيص برنامج مخصص للعناية بالبشرة للعملاء بناءً على الإجابات. على الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي، تستطيع Skinsei أن ترى أن العلامة التجارية تركز على تلبية الاحتياجات الفردية.

ويمكن ملاحظة أن الاتجاه التخصيص الخاص يظهر تدريجيا في منتجات العناية بالبشرة. إنها ليست مجرد منافسة بين العلامات التجارية الكبرى، ولكن عددًا كبيرًا من العلامات التجارية المتطورة ستشارك في المستقبل لإنشاء منتجات مخصصة ودقيقة واحترافية. تخصيص الشعار الخاص بك.

أصبح مفهوم العناية بالبشرة أكثر عقلانية، و"التخصيص" يعني الرفاهية

الجلد يشبه بصمة الإصبع. تتطلب مشاكل البشرة المختلفة منتجات مختلفة للعناية بالبشرة. نظرًا لأن الناس لديهم متطلبات أعلى وأعلى للعناية بالبشرة، لم تعد منتجات العناية بالبشرة التقليدية قادرة على تلبية جودة البشرة التي تختلف من شخص لآخر بشكل كامل. في الوقت الحاضر، يتم إنتاج منتجات العناية بالبشرة في السوق بشكل أساسي بكميات كبيرة، لذلك بالنسبة لمراكز التسوق، يمكن للعناية الشخصية بالبشرة أن تزيد من مزاياها.

وفقًا لتقرير اتجاهات صناعة التجميل العالمية لعام 2022 الصادر عن شركة Mintel، يجب أن تلبي صناعة التجميل الاحتياجات الفردية للمستهلكين في المستقبل. ولذلك، فإن العناية بالبشرة الشخصية والمخصصة هي أيضًا مطلب صارم حقيقي. انطلاقا من ردود فعل السوق والطلب، تخصيص الجلد بالنسبة الى لمشاكل الجلد الفردية قد يصبح اتجاها جديدا. في المستقبل، قد يصبح سوق تخصيص منتجات العناية بالبشرة ساحة المعركة التالية لصناعة العناية بالبشرة للاستيلاء على السوق.

تفضل النساء منتجاتهن الشخصية والمخصصة، ولكن وفقًا لاستطلاعات آراء المستهلكين في الأسواق العالمية، فإن "التخصيص" يعني الرفاهية. من ناحية، التكلفة العالية هي أكبر صعوبة في العناية بالبشرة المخصصة. بالنسبة للعلامات التجارية، بالإضافة إلى تكاليف الإنتاج، تحتاج خدمات المتجر الفردي أيضًا إلى شغل تكاليف مخفية. بالنسبة لعملائنا، لا يستطيع سوى عدد قليل من الأشخاص تحمل تكاليف "تخصيص المنتج" بالمعنى الحقيقي.

من ناحية أخرى، فإن سلامة الصيغة واستقرارها هي أيضًا نقطة كانت موضع تساؤل دائمًا بشأن التخصيص الخاص. قال بعض الأشخاص في الصناعة إن الحليب الاصطناعي يجب أن يخضع لاختبارات متعددة قبل أن يتم تسويقه.

يميل اقتصاد الجمال إلى التخصيص أو سيصبح المنفذ التالي

ووفقا لأحدث البيانات، فمن المتوقع أن يصل سوق مستحضرات التجميل بحلول عام 2023 إلى 806 مليارات دولار أمريكي، ولا يمكن فصل نموه السريع عن الاستثمار في الذكاء الاصطناعي في قطاع التجزئة. ومن المتوقع أن يصل الإنفاق على الذكاء الاصطناعي في تجارة التجزئة إلى 7.3 مليار دولار بحلول عام 2022. وقد سمح التكامل المتسارع للتكنولوجيا ومكياج التجميل للعلامات التجارية الكبرى بتسريع نشر ابتكارات المنتجات والعناية الشخصية بالبشرة.

بالنظر إلى البيئة التنافسية لمنتجات العناية بالبشرة العالمية، فإن النموذج الدقيق للعناية بالبشرة "العناية المخصصة بالبشرة" يلبي فقط احتياجات ترقية استهلاك العناية بالبشرة للنساء، وسيكون بلا شك طلبًا كبيرًا في سوق التجميل المستقبلي.

احتمال صتخصيص خاص العناية بالبشرة أمر واضح للجميع، ولكنها ليست مهمة سهلة. في الصين، سوق تخصيص منتجات العناية بالبشرة ليس ناضجًا جدًا. ويبدو أن العديد من الشركات تفعل ذلك، وظهرت العديد من المنتجات، ولكن في الحقيقة يختلط الخير والشر. على المدى الطويل، بالإضافة إلى الخبرة، يجب أن تمتلك العلامات التجارية الخاصة للعناية بالبشرة أسلحة فعالة مثل ملاءمة المنتج والخدمة، والمنافسة السعرية، والسلامة، من أجل فتح سوق البيانات الضخمة لصناعة التجميل حقًا.

أصبح التخصيص "شخص واحد، طرف واحد" اتجاهًا جديدًا لا يمكن إيقافه في مجال التجميل والعناية بالبشرة. أعتقد أنه مع تخمير السوق وتطوير العديد من الشركات ذات العلامات التجارية، فإن العناية بالبشرة المخصصة ستكون حتمًا مستحيلة في المستقبل، والمستقبل لا يقاس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

انتقل إلى الأعلى

Is customized skin care a new trend in future consumption?

Not long ago, Atolla, an American customized skin care start-up brand, received US$2.5 million in the financing, led by private equity fund Lyra Growth Partners.

Atolla adopts a monthly subscription model, trying to identify skin health problems through machine learning to achieve the ideal skin condition of consumers. According to the customer’s skin history, problems, and lifestyle, through the data system, the essence with the most matching ingredients and concentration is customized for consumers; in the future, they will continue to help women detect skin conditions so that they can collect products in different environments. Different skin conditions will have different effects. Data on the effects of skin use are constantly being refined and adjusted.

The birth of a successful brand often implies some factors that conform to the law of success. Customized skin care start-up brand Atolla is a brand that uses machine learning algorithms to repair problem skin and customize skin care products for users. So, is custom skincare really profitable? We can talk about how “customized skin care” has become a blue ocean in the beauty and skincare industry.

With consumption upgrades, major brands have entered the customized skincare market

Atolla aside, many major beauty and skincare brands have explored the frontier of personalized skincare over the years.

Japan’s Shiseido launched the “Optune” personalized skin care system, which can “customize personalized skin care by taking pictures”. The mobile phone application can measure the current skin condition by taking photos of the skin, and can also make an objective judgment based on the weather and temperature. By re-analyzing these factors, you can get the skin care products that are most suitable for the environment and skin condition of the day. The algorithm can derive a personalized skin care model that adapts to the real-time skin environment of customers, saving time for stores to purchase skin care products.

24k Gold Facial Serum

Not only that, European consumer goods giant Unilever conducted a strategic assessment of its beauty and personal care brands, and believed that the skin care industry’s understanding of skin needs is too narrow, ignoring the relationship between skin and health, lifestyle, and living habits. Relationship. Environment, launched Skinsei, a direct-to-consumer, health-inspired personalized skincare brand. Filling out the questionnaire on the official website, the content questionnaire mainly includes living habits. With these questions, you can get a general idea of the state of your skin. After filling in, the website will customize a personalized skin care program for customers based on the answers. On the homepage of the official website, Skinsei can see that the brand emphasizes meeting individual needs.

It can be seen that the trend of private customization is gradually emerging in skin care products. It is not just a competition among big brands, but a large number of cutting-edge brands will participate in the future to create personalized, precise, and professional products. Customize your tagline.

The concept of skin care is becoming more and more rational, and “personalization” means luxury

Skin is like a fingerprint. Different skin concerns require different skin care products. As people have higher and higher requirements for skin care, traditional skin care products can no longer fully satisfy the skin quality that varies from person to person. At present, the skin care products on the market are basically mass-produced, so for shopping malls, personalized skin care can increase their own advantages.

According to Mintel’s 2022 World Beauty Industry Trend Report, the beauty industry must meet the individual needs of consumers in the future. Therefore, personalized and customized skin care is also a real rigid demand. Judging from market feedback and demand, customizing skin according to individual skin problems may become a new trend. In the future, the skin care product customization market may become the next battlefield for the skin care industry to seize the market.

Women prefer their own personalized and customized products, but according to consumer surveys in global markets, “personalization” means luxury. On the one hand, high cost is the biggest difficulty in private custom skin care. For brands, in addition to production costs, one-to-one store services also need to occupy hidden costs. For our consumers, only a minimal number of people can afford “product customization” in the true sense.

On the other hand, the safety and stability of the formula is also a point that private customization has always been questioned. Some people in the industry said that formula milk must undergo multiple tests before it can be marketed.

The beauty economy tends to be customized or will become the next outlet

According to the latest data forecast, by 2023, the cosmetics market is expected to reach 806 billion US dollars, and its rapid growth is inseparable from the investment in artificial intelligence in the retail sector. AI spending in retail is expected to top $7.3 billion by 2022. The accelerated integration of technology and beauty makeup has allowed major brands to accelerate their deployment of product innovation and personalized skin care.

Looking at the competitive environment of global skin care products, the precise skin care model of “customized skin care” just caters to the needs of women’s skincare consumption upgrade, and will undoubtedly be a big demand in the future beauty market.

The prospect of private customized skin care is obvious to all, but it is not an easy task. In China, the personalized skin care product customization market is not very mature. It seems that many companies are doing it, and many products have emerged, but in fact the good and the bad are mixed. In the long run, in addition to experience, private customized skin care brands must have ace weapons such as product and service pertinence, price competition, and safety, in order to truly open up the beauty industry big data market.

“One person, one party” customization has become an unstoppable new trend in the field of beauty and skin care. I believe that with the brewing of the market and the development of many brand companies, customized skin care will inevitably be impossible in the future, and the future is immeasurable.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Scroll to Top